كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

« اقرا باسم ربك الذي خلق »

انطلاقاً من إيماننا الراسخ بالإنسان ولأنه عماد هذه الأمة فقد كان هدفنا الاستثمار بالإنسان وكانت الإنطلاقة من روضة غصن البيلسان عام 2016 ثم توسعنا ، وتم  بحمد الله مرور عام دراسي كامل على افتتاح روضة ومدارس آكاديمية التطبيقات الذكية ، فلماذا الاسم ؟

كما تعلمون فإن العالم اليوم أصبح يعجُ بالتقنية الهائلة ،وإذا لم يواكب الإنسان هذا التطور فسيصنف أمياً لهذا تم الالتفات إلى ذلك عبر استخدام الوسائل السمعية والبصرية اللتان تحققان هذا الهدف ، فتم توفير العديد من المرافق لخدمة العملية التعليمية وتوفير خدمة التواصل عبر الشبكة العنكبوتية للبقاء على تواصل دائم مع العالم الخارجي، كما تم تزويد الفصول الدراسية بالألواح الذكية الحديثة .

تقوم مدارسنا بربط الطالب ببيئته فوفرت له البرامج اللازمة لذلك، فتارة ًتراه في المشاتل وتارة أخرى تراه في مراكز هامة مثل طقس العرب وغيرهم من مرافق الحياة الهامة

كما التفتنا إلى الجانب الروحي وقمنا بتغذيته فمن برنامج حفظ القرآن والسنة إلى زيارة المساجد لترسيخ مبادئ العقيدة الإسلامية لدى أبنائُنا.

لم نغفل عن نشامى الاردن ذوو العين الساهرة على أمن الأردن وسلامته فتمت زيارة مراكز الشرطة والدفاع المدني.

تركنا الباب مفتوحاً للإبداعات لطلبتنا فقاموا بتنفيذ العديد من البرامج منها مسابقة أفضل وسيلة تعليمية ...... وأفضل فيديو باللغة الإنجليزية وهو برنامج يتحدث فيه الطالب باللغة الإنجليزية التي هي لغة العلم والتكنولوجيا الآن والتي هي في مقدمة أولوياتنا ومدعومة أيضا بمناهج متكاملة.

الجانب الجسدي وممارسة الرياضة هي غاية مهمة ،فعبر توفير الساحات الكبيرة والملاعب المناسبة نحاول تطبيق القول المأثور" العقل السليم في الجسم السليم "

كذلك توفر مدارسنا وسائل نقل حديثة و آمنة وكادر مهتم وملم ومؤمن ومطبق لقواعد السلامة المرورية لإيصال طلبتنا من وإلى المدارس عبر تطبيق أعلى معايير السلامة

أولياء الأمور الكرام يتم التواصل معهم عبر العديد من الوسائل فمن اللقاءات الدورية إلى تقارير مقننة وعبر طرق التواصل ومن خلال موقعنا الالكتروني      (  saa-schools.com   ) والإيميل والهاتف وفيس بوك ويوتيوب وغيرها ،فيتم إحاطة ولي الأمر بتقدم ابنه ........

خطتنا المستقبلية تطبيق بشكل أكبر لبعض البرامج الهامه منها برنامج  MUN  والمتمثل بمؤتمر  الأمم المتحدة المصغر للمدارس والذي يهدف إلى تنمية شخصية الطالب وتشجيعة على الحوار البناء وجعله يكتسب باللغه الإنجليزية ويتمكن منها بطلاقة كما أننا مهتمون ببرمجة الروبوت وتمكين الطلاب للوصول إلى برمجة الروبوت والذي أدخلناه منذ هذا العام في صفوف الروضة والصفوف المبكرة  للوصول لاحقاً الى البرمجة الكاملة للروبوت في جميع الميادين وتجهيز طلابنا لمواكبة متطلبات العصر .

كما سنركز على برنامج الحساب الذهني المعتمد على استراتيجيات محددة في الرياضيات بالإضافة الى العديد من البرامج والأنشطة الإبداعية .

في الختام ، ندعو الله أن يوفقنا لمتابعة مسيرتنا التعليمية ، وأداء رسالتنا على أكمل وجه ، ونحقق الطموح في جعل مدارسنا من الرائدات في مجال التعليم .

طلب التحاق